« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: برنامج حسابات ( الكاتب : لمياء يوسف )       :: المالتي ماكا الفعال للتخلص من الضعف الجنسي ( الكاتب : الاءمحمودوهبب )       :: كلين 9 لفقد الوزن والحفاظ علي الوزن ( الكاتب : الاءمحمودوهبب )       :: حبوب فيتوليز لعلاج الكثير من أعراض التهابات البروستاتا ( الكاتب : الاءمحمودوهبب )       :: برنامج محاسبة ( الكاتب : لمياء يوسف )       :: منتج فيتوليز من فوريفر لعلاج العجز الجنسي عند الرجال ( الكاتب : الاءمحمودوهبب )       :: كلين 9 للتنحيف وخسارة الوزن ( الكاتب : الاءمحمودوهبب )       :: مالتي ماكا المنتج الأمريكي الأمن علي صحة الإنسان ( الكاتب : الاءمحمودوهبب )       :: المالتي ماكا العلاج االامثل لحل مشاكل الرجال الجنسية ( الكاتب : الاءمحمودوهبب )       :: تطبيق غريب من مايكروسوف ( الكاتب : lolo abdalla )      



 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 08-23-2015, 03:25 PM
لله الحمد
Ayman غير متواجد حالياً
Egypt    
SMS ~ [ + ]
تفاجؤنا الحياة احيانا بأن هناك أماكن لا مكان للحب فيها ....
أماكن يعلو فيها الضجيج حتى يطغى على صوت نبضات قلب محب ....
أماكن يبلغ فيها الألم حد اللا شعور بلمسة حانية أو حتى بطبطبة مطمئنة ....
إلى هذا الحد تبلغ قسوة الحياة ؟؟!
بل واكثر
الاوسمة
وسام الألفية الاولى 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : May 2015
 فترة الأقامة : 1588 يوم
 أخر زيارة : 09-14-2019 (11:53 AM)
 المشاركات : 1,939 [ + ]
 التقييم : 4726
 معدل التقييم : Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي رسالة سرية مخبأة داخل تمثال «سخم كا»: «الويل لمن يبيع جسدي ستصيبه لعنة أجدادي ويتمنى الموت» (سيناريو




رسالة سرية مخبأة داخل تمثال
«إذا كانت المتاحف في العالم لا تحافظ على التراث فإن مصر قادرة على الحفاظ على تراثها وآثارها، ومصر لن تفرط في آثارها»، علا صوت وزير الآثار المصريرسالة سرية مخبأة داخل تمثال، ممدوح الدماطي، وهو يعطي تصريحه الصحفي تعليقًا على بيع التمثال الفرعوني «سخم كا»، في بريطانيا.
وأضاف وزير الآثار ووجهه يحمل كل علامات الجدية: «أدعو لإطلاق حملة تبرعات دولية لجمع مبلغ 15.8 مليون إسترليني قبل يوم 28 أغسطس في محاولة جديدة للإبقاء على تمثالرسالة سرية مخبأة داخل تمثال (سخم كا) في بريطانيا».
وأكمل وعيون الصحفيين تترقبه: «إذا تم جمعرسالة سرية مخبأة داخل تمثال المبلغ المطلوب سيكون لمصر الحق في المطالبة باسترجاع التمثال».
رسالة سرية مخبأة داخل تمثال
كانت كلمات الوزير واضحة وحازمة وتحمل كل الثقة في العالم أمام الكاميرا، أما خلفها فوقف «عادل» مصور إحدى القنوات الفضائية يكتم ضحكاته بصعوبة، قبل أن يميل على زميله ويهمس في أذنه: «بيقولك عايزين نجمع 15 مليون استرليني.. الصدمة شديدة عليه»، ليرد زميله: «زمان سخم كا ميت من الضحك دلوقتي وهو بيسمع اللي بيقوله الراجل ده، إلا 15 مليون استرليني دول يعني كام مصري؟»، ويرد «عادل»: «مية حاجة و80 مليون جنيه تقريبًا، أنا نفسي ينزل عزبة النخل يقولهم البقين اللي قالهم هنا دول، هيعرف تصريحه ده ممكن يعمل إيه في الناس».
وبعيدًا عن حديث «عادل» وزميله، كان الوزير يدخل مكتبه الذي جلس فيه أحد مساعديه وأمامه ورقة تحمل كثير من الشخبطة، فيما تجمعت على جانبيه أكوام من الأوراق الأخرى.
نظر الوزير إلى مساعده الذي جلس يتمتم بكلمات غير مفهومة من قبل: «هات ده ونشيل ده عشان ده مش من ده هنجيب ده على ده يبقى ده مش ده»، قبل أن يكرمش الورقة ويلقيها في الكومة اليمنى ويسحب أخرى، غير منتبهًا لدخول معالي الوزير.
«أنت بتعمل إيه؟»، سأله الوزير وهو يتجه إلى مقعده خلف المكتب الواسع، لينتفض المساعد واقفًا: «بعمل الحسبة يا فندم، فلوس سخم كا، دول كتير أوي يا فندم بحاول أجيبها كدة وأشيلها كده برضه مش ماشية».
رسالة سرية مخبأة داخل تمثال
جز الوزير على أسنانه في غضب ورد على مساعده قائلًا: «إحنا لازم نعمل حل مبتكر حل محصلش قبل كدة فكرة مخطرتش على بال حد والفكرة دي عندي خلاص».
اعتدل المساعد في كرسيه الذي عاد للجلوس عليه وتساءل في فضول واضح: «إيه هو يا فندم؟»، اتسعت ابتسامة الوزير وعاد ليستند بظهره على مقعده مشيرًا بسبابته إلى رأسه دليلًا على ذكائه: «هنعمل إعلان في التليفزيون ونجيب فنانين وشوية عياط ونقول في الأخر اتبرع».
ساد الصمت للحظات على الغرفة والمساعد يبحلق في وجه الوزير الذي بدت ملامحه تتغير حين شعر أن مساعده لم يعجب بالفكرة، لينتبه المساعد سريعًا وينتفض واقفًا ومصفقًا: «الله يا فندم رائع هايل محصلش فعلًا الحلول المبتكرة دي ماتجيش إلا من وزير، حكمة معاليك هي اللي ممشيانا والله من غيرها نتوه، شوف حضرتك أنا قاعد بقالي كام ساعة بحاول أحلها حضرتك حليت الموضوع في ثانية، فعلًا عبقري يا فندم بس تفتكر هنلحق نعمل كل ده قبل يوم 28 أغسطس؟».
رسالة سرية مخبأة داخل تمثال
عاد الصمت لينتشر من جديد بين أرجاء مكتب الوزير بعد سؤال مساعده، بينما على بعد آلاف الكيلومترات وفي قلب متحف نورث هامبتون ببريطانيا فكان «سخم كا» يلطم: «ضيعتوني يا مصريين الله يسامحكم».
جلس «سخم كا» المعروف باسم «قوي الروح» يفكر في مصيره، فهو يخشى الخروج من بريطانيا بعد بيعه ولا يجد العناية، التي كان يحلم بها وسبق للتمثال توت عنخ آمون أن حسده عليها بعدما تعرضت ذقنه داخل مصر لتشويه لا يتناسب مع مكانته الملكية.
رسالة سرية مخبأة داخل تمثال
بعد شد وجذب من الصراع الداخلي يقرر «سخم كا» ألا يندب حظه، الذي لا يستطيع المشاركة بمداخلة هاتفية في برنامج «توك شو» يستنجد به بأكبر مسؤول في البلد، وقال بينه وبين نفسه: «لازم أشتغل بنفسي لحماية روحي المقدسة، ومفيش مفر.. اللعنة هتصيب الجميع، وطالما أهل المتحف في بريطانيا عاوزين يبيعوني عشان يعملوا توسعات على حسابي فأنا مش هخليهم يتهنوا بإسترليني واحد، ويا روح ما بعدك روح».
أخذ «سخم كا» يردد مجموعة من الكلمات أشبه بـ«تعويذة» يتحدث فيها عن أمجاده في الأسرة الخامسة الفرعونية، وكيف أنه يريد صب لعنة غضبه على كل من خانه إلى أن ضرب الضوء الشديد متحف نورث هامبتون لدرجة يصعب النظر إليها حتى وإن كانت النظارة السوداء أمام عينيك.
لمعت عينا سخم كا فرحًا باستجابة الآلهة المصرية القديمة، كما كان يسميها، لكلمات تعويذته، التي جاء في بعض سطورها: «الويل لمن يبيع جسدي ستصيبه لعنة أجدادي ويتمنى الموت، الويل لك يا من فرطت فيّ، وإن كُتبت لك النجاة من روحي المقدسة، فستلحق بك لعنة أجدادي الفراعنة لدرجة تجعلك تتمنى الراحة الأبدية».
رسالة سرية مخبأة داخل تمثال
تنتهي «ليلة التعويذة» بينما في الصباح الباكر يقف مدير متحف نورث هامبتون وفي يده الهاتف المحمول ليتصل بالبنك الخاص به لمراجعة حساب المتحف بعد بيع «سخم كا».
«الخزينة الخاصة بالمتحف تعرضت للاحتراق ومن حسن الحظ أن أموال التمثال المصري كنا قد نقلناها لخزينة أخرى بسبب أعمال الصيانة، ليلة أمس».
يمسح مدير متحف نورث هامبتون عرقه بمنديله الأبيض، وينظر للسماء شاكرًا ربه على نجاة أموال سخم كا من الحريق ثم يوجّه حديثه إلى مدير البنك طالبًا منه أن يحدد له موعدًا كي يأتي للحصول على جزء منها ليتمكن من دفع نفقات التوسع الخاصة بالمتحف.
رسالة سرية مخبأة داخل تمثال
في تلك الأثناء كانت النيران تضرب الطابق الجديد، الذي بدأ المتحف في تثبيت أركانه، فيما خرج أحد العمال وملابسه باهرة الإضاءة بسبب الحريق الهائل، حيث أخذ يصرخ من شدة الألم لدرجة أسمعت مدير نورث هامبتون الجالس في الطابق الأرضي، فأنهى المكالمة مع مدير البنك على وعد باتصال آخر.
انهار مدير نورث هامبتون من هول المنظر فما تم تجديده في أسبوع أصبح فحمًا في لحظات، وتسرب الخبر إلى الصحف الإنجليزية، التي سارعت إلى تغطية الحدث وكان من بين عناوينها: «لعنة الفراعنة تضرب قلب بريطانيا».
في القاهرة التقط أحد مساعدي وزير الآثار ذلك المانشيت البريطاني وعلت البسمة وجهه، ودخل إلى مكتب الوزير وخاطبه بقوله: «مبروك يا معالي الوزير، فعلا المال الحلال مايضعش، هما باعوا التمثال أه، لكن أجدادنا لا يمكن يسيبونا، وحبوا يدونا تأكيد إنهم ممكن يساعدونا ولو بلعنة».
رسالة سرية مخبأة داخل تمثال
يحاول الوزير الرد على مساعده، إلا أن الأخير يقاطعه: «لازم يا فندم نستغل المشهد ده، ونحكي للناس على اللي حصل في المتحف، إنت عارف حضرتك إن صحف بريطانيا بتحكي عن حنفيات الحريق اللي مارضيتش تفتح وتطفي النار اللي مسكت في كل حاجة، حتى عربيات المطافي فشلت في الوصول لمكان المتحف، لدرجة إنهم قرروا يطفوها بطيارات لكن ساعتها كان فيه شبورة منعتهم من الطيران، ده غير إن قائد فريق الإطفاء جاله نزلة برد حادة خليته يلزم سريره بعد ما قرر الاستعانة بالطايرات».
أومأ وزير الآثار برأسه إلى مساعده ممسكًا قلمه الذهبي: «يعني سخم كا ولع في المتحف؟»، فيُطمئنه مساعده: «لا يا فندم.. سخم كا في الحفظ والصون، والنار ما مسكتش الدور بتاعه والسفير البريطاني عامل فرح على تويتر ومقضيها عصير قصب».
لم يكتف المساعد بعبارات الطمأنة بل قرر أن يسند إلى الوزير فكرة جديدة من خلال الاستعانة بشخص مثل أدهم صبري رجل المستحيل كي يحضر التمثال الفرعوني إلى مصر، ليعود الصمت من جديد إلى أرجاء مكتب الوزير.. قبل أن يصرخ الوزير في مساعده فجأة: «برررررررررره».
رسالة سرية مخبأة داخل تمثال

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات







 توقيع : Ayman

تفاجؤنا الحياة احيانا بأن هناك أماكن لا مكان للحب فيها ....
أماكن يعلو فيها الضجيج حتى يطغى على صوت نبضات قلب محب ....
أماكن يبلغ فيها الألم حد اللا شعور بلمسة حانية أو حتى بطبطبة مطمئنة ....
إلى هذا الحد تبلغ قسوة الحياة ؟؟!
بل واكثر

من مواضيع


رد مع اقتباس
 


(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 2 (إعادة تعين)
,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
5 صور التقطت قبل الموت بلحظة Ayman ❀ غرائب وطرائف الصور•,! 4 11-05-2015 02:02 AM
رسالة تقتل من يقرأها (لا تدخل لانك سوف تموووووت) مسافربلا عنوان ¬ الركن الهادئ» • 9 08-28-2015 02:44 PM
فيديو .. طلبت منه امه يبيع غنمها ويبني لها مسجد لكن شاهد ماذا فعل بالغنم فهد مقاطع متنوعه 0 06-24-2015 11:02 AM
حملات المقاطعة.."سيناريو رعب" يربك الاحتلال Ayman ¬فلسطين .. الجرح النازف» • 0 06-20-2015 01:22 PM
صورة لطفل يسجد لله شكراً بعد إتمامه حفظ القرآن تحوز إعجاب المغردين فهد ❀ عالم الطفل 3 06-15-2015 02:42 AM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:36 PM.

أقسام المنتدى

¬ الساعي الإسلامي» • | ¬ الساعي الإسلامي العام» • | ¬مرافيء الساعي الهادئه» • | ¬مساعدة ساعي جديد «● » • | الترحيب والمناسبات والتهاني• | ¬ المواساه ومساندة الأعضاء لبعضهم » • | ═ المواضيع العامة ! | الحوار والنقاش الجاد ●.ζ | ¬قسم الادبي والاشعار والخواطر", • | ¬ابداعات الاعضاء الخواطر والنثر والشعر (بقلم الاعضاء)", • | ¬ابداعات الاعضاء الحصرية (بقلم الاعضاء) » • | ¬ابداعات الاعضاء مسبق نشره (بقلم الاعضاء) ", • | ¬المنقولات الادبيه » • | ¬اقســــام الاسـرة والمهارات اليدوية » • | ¬ منتدي الحياة الزوجية » • | ¬ قسم حواء وقضايا المرأه » • | ¬ قسم أدم وقضايا الرجل» • | ❀ عالم الطفل | ❀ الازياء والموضة,! | ¬مطبخ الساعي » • | ❀ الديكور والمهارات اليدوية,! | الساعي بين أروقة التاريخ والاخبار العالمية والعربية | ¬معرض الساعي للصور العامة والخاصة» • | الصور العامه :: | ❀ غرائب وطرائف الصور•,! | قسم الكمبيوتر والتصميم والبرامج والتكنولوجيا | برامج الكمبيوتر» • | الموبايلات والرسائل | الساعي الثقافي» • | ¬الساعي حول العالم» • | ¬فلسطين .. الجرح النازف» • | ¬قسم السياحة العربية والعالمية » • | ¬ الاقسام الادارية» • | الإقتراحات والشكاوى | ¬خيمة الساعي الرمضانية » • | ¬تطوير المنتديات » • | ¬ الركن الهادئ» • | ❀ الأقسام التجارية و الاستثمارية | ¬اعلن مجانا هنا 📢 | ¬رجال اعمال من الصفر 💼 | ¬القرآن الكريم واحكامة , • | ¬مدونات الأعضاء ", • | ¬ الحج والعمرة والزيارة ✈ | x المواضيع المكررة والمحذوفه» • | السيرة النبوية الشريفه●.ζ | ❀ الشخصيات الاسلامية | الصوتيات والمرئيات الأسلامية | ¬ اناشيد اسلامية» • | ¬معلومات عامة؛ | ¬ الكتب الالكترونية» • | ¬معلومات طبية • | ¬ التاريخ والآثار 📕 | ¬الاخبار المحلية والعالمية 📌 | سينما الساعي | أفلام عربي | أفلام اجنبي | قنوات البث المباشر | مقاطع متنوعه | ❀ معرض تصاميم وإبداع الأعضاء | ¬ سوق الساعي » ❀ | ㋡ مشكلتي لها حل ✎ » • | ¬ مزاد الساعي» • | ¬أعلن عن وظائف خالية 📜 | ¬طلبات توظيف• | ¬الساعي في عالم الفوركس Forex💰 | ¬ اخبار الرياضة ⚽ | ¬اخبار الفن 🎬 | منتدى الساعي للسيارات والدراجات النارية | النانو سيراميك |



Powered by vBulletin Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Support By Ip4s.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

SEO by vBSEO 3.6.0 PL2