« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: برامج لبنان المذهلة وتنوع في الجولات ( الكاتب : lolo abdalla )       :: دراسة: الأشخاص يقيسون الوقت والمسافة بعمر بطارية هواتفهم ( الكاتب : ماياسيد )       :: اتصل الان صيانة ويرلبول التجمع الثالث 01023140280 // 01220261030 ثلاجات ويرلبول ( الكاتب : اميراكو351 )       :: اتصل الان صيانة فريجيدير 6 اكتوبر 01095999314 // 0235700994 ثلاجات فريجيدير ( الكاتب : اميراكو351 )       :: اتصل الان صيانة كلفينيتور التجمع الاول 01010916814 // 01223179993 ثلاجات كلفينيتور ( الكاتب : اميراكو351 )       :: اتصل الان صيانة شارب الشيخ زايد 01207619993 // 0235699066 ثلاجات شارب ( الكاتب : اميراكو351 )       :: اتصل الان صيانة سامسونج المهندسين 01096922100 _01129347771 ثلاجات سامسونج ( الكاتب : اميراكو351 )       :: اتصل الان صيانة دايو مصر الجديدة 01207619993 // 0235682820 ثلاجات دايو ( الكاتب : اميراكو351 )       :: اتصل الان صيانة وايت ويل الاسكندرية 01112124913 // 01210999852 ثلاجات وايت ويل ( الكاتب : اميراكو351 )       :: اتصل الان صيانة وايت وستنجهاوس حلوان 01283377353 // 0235699066 وايت وستنجهاوس ( الكاتب : اميراكو351 )      



 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 09-19-2016, 07:31 PM
شهد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 666
 تاريخ التسجيل : Sep 2016
 فترة الأقامة : 1095 يوم
 أخر زيارة : 09-19-2016 (07:40 PM)
 المشاركات : 10 [ + ]
 التقييم : 82
 معدل التقييم : شهد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صور مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتون !




إن كنت تتساءل من أين يأتي رسامو شخصيات الكرتون بالأفكار والإلهام لرسم تلك الرسومات الشهيرة والمحببة، فعليك بتفقد القائمة أدناه.
مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونفلاش من فيلم زوتوبيا

إذ تبين أن هناك شبه كبير بين بعض الشخصيات الكرتونية المعروفة وأخرى حقيقية سواءً من البشر أو الحيوانات.
فيبدو أن المثل القائل: (يخلق من الشبه أربعين) لم يكن يقتصر على البشر فقط! بل أيضًا على الرسومات الكرتونية!

أشخاص حقيقيون يشبهون شخصيات الكرتون ..


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونكارل من فيلم UP


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونراسل من فيلم UP


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونلينجويني من فيلم راتاتولي


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونالجدة من كرتون تويتي


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونالسيد بيرنز من مسلسل عائلة سيمبسون الكرتوني


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونالتنين “توثلس” من فيلم “كيف تدرب تنينك”



مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونشخصية غرو من فيلم “Despicable Me”


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونكارتمان من كرتون “المنتزه الجنوبي”


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونجوني برافو



مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونالسيدة بطاطس


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونكونسويلا من مسلسل “رجل العائلة” الكرتوني


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونبيتر جريفين من مسلسل “رجل العائلة” الكرتوني


مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتونبيفيز من مسلسل “Beavis And Butt-head” الكرتوني
الموضوع الأصلي: صور مضحكة: أشخاص يشبهون شخصيات الكرتون ! || الكاتب: شهد || المصدر: موقع الساعي

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات







 توقيع : شهد


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أشخاص , مضحكة: , الكرتون , يشبهون , شخصيات


(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 1 (إعادة تعين)
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات رأفت الهجان بخط يده: يكشف شخصيات عائلته الحقيقية (ح 2) فهد ¬ التاريخ والآثار 📕 0 01-24-2016 11:39 AM
شخصيات تاريخية كانت على عكس ما اشتُهرت به! احمد ¬ التاريخ والآثار 📕 8 01-21-2016 08:40 AM
لقطات مصورة لوضعيات نوم مضحكة للمسافرين في العالم Ayman ❀ غرائب وطرائف الصور•,! 6 10-22-2015 11:30 PM
فيلم الكرتون بنت البحر المحارب أفلام عربي 1 10-11-2015 07:55 PM
نكت مضحكة جديدة سيف ═ المواضيع العامة ! 2 06-09-2015 08:28 PM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:45 AM.

أقسام المنتدى

¬ الساعي الإسلامي» • | ¬ الساعي الإسلامي العام» • | ¬مرافيء الساعي الهادئه» • | ¬مساعدة ساعي جديد «● » • | الترحيب والمناسبات والتهاني• | ¬ المواساه ومساندة الأعضاء لبعضهم » • | ═ المواضيع العامة ! | الحوار والنقاش الجاد ●.ζ | ¬قسم الادبي والاشعار والخواطر", • | ¬ابداعات الاعضاء الخواطر والنثر والشعر (بقلم الاعضاء)", • | ¬ابداعات الاعضاء الحصرية (بقلم الاعضاء) » • | ¬ابداعات الاعضاء مسبق نشره (بقلم الاعضاء) ", • | ¬المنقولات الادبيه » • | ¬اقســــام الاسـرة والمهارات اليدوية » • | ¬ منتدي الحياة الزوجية » • | ¬ قسم حواء وقضايا المرأه » • | ¬ قسم أدم وقضايا الرجل» • | ❀ عالم الطفل | ❀ الازياء والموضة,! | ¬مطبخ الساعي » • | ❀ الديكور والمهارات اليدوية,! | الساعي بين أروقة التاريخ والاخبار العالمية والعربية | ¬معرض الساعي للصور العامة والخاصة» • | الصور العامه :: | ❀ غرائب وطرائف الصور•,! | قسم الكمبيوتر والتصميم والبرامج والتكنولوجيا | برامج الكمبيوتر» • | الموبايلات والرسائل | الساعي الثقافي» • | ¬الساعي حول العالم» • | ¬فلسطين .. الجرح النازف» • | ¬قسم السياحة العربية والعالمية » • | ¬ الاقسام الادارية» • | الإقتراحات والشكاوى | ¬خيمة الساعي الرمضانية » • | ¬تطوير المنتديات » • | ¬ الركن الهادئ» • | ❀ الأقسام التجارية و الاستثمارية | ¬اعلن مجانا هنا 📢 | ¬رجال اعمال من الصفر 💼 | ¬القرآن الكريم واحكامة , • | ¬مدونات الأعضاء ", • | ¬ الحج والعمرة والزيارة ✈ | x المواضيع المكررة والمحذوفه» • | السيرة النبوية الشريفه●.ζ | ❀ الشخصيات الاسلامية | الصوتيات والمرئيات الأسلامية | ¬ اناشيد اسلامية» • | ¬معلومات عامة؛ | ¬ الكتب الالكترونية» • | ¬معلومات طبية • | ¬ التاريخ والآثار 📕 | ¬الاخبار المحلية والعالمية 📌 | سينما الساعي | أفلام عربي | أفلام اجنبي | قنوات البث المباشر | مقاطع متنوعه | ❀ معرض تصاميم وإبداع الأعضاء | ¬ سوق الساعي » ❀ | ㋡ مشكلتي لها حل ✎ » • | ¬ مزاد الساعي» • | ¬أعلن عن وظائف خالية 📜 | ¬طلبات توظيف• | ¬الساعي في عالم الفوركس Forex💰 | ¬ اخبار الرياضة ⚽ | ¬اخبار الفن 🎬 | منتدى الساعي للسيارات والدراجات النارية | النانو سيراميك |



Powered by vBulletin Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Support By Ip4s.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

SEO by vBSEO 3.6.0 PL2