¬رجال اعمال من الصفر 💼 افكار مشاريع صغيرة ودراسات جدوى

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: حجز منتجع ارض الاساطير في انطاليا ( الكاتب : نجم انطاليا )       :: عروض على منتجع ارض الاساطير في انطاليا (ذا لاند اوف ليجندز) ( الكاتب : نجم انطاليا )       :: منتجع ارض الاساطير في انطاليا ( الكاتب : نجم انطاليا )       :: مشاريع سواتر مدارس لساحات المدارس والجامعات الاختيار الاول ج \ 0500559613 ( الكاتب : مسوقة الكترونية )       :: أستاذ_الصيانة_لفحص_السيارات_بالكمبيوتر ( الكاتب : الفهد الثائر )       :: الى من يبحث عن منزل بمواصفات قياسية ( الكاتب : lolo abdalla )       :: سيارة عائلية مع سائق في انطاليا ( الكاتب : نجم انطاليا )       :: سائق عربي في انطاليا بسعر رخيص ( الكاتب : نجم انطاليا )       :: مرشد سياحي في انطاليا ( الكاتب : نجم انطاليا )       :: رقم مركز صيانة وستنجهاوس مصر الجديدة 01283377353 مصر 0235710008 ( الكاتب : نتنتااالى )      



 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 11-07-2015, 02:18 PM
لله الحمد
Ayman غير متواجد حالياً
Egypt    
SMS ~ [ + ]
تفاجؤنا الحياة احيانا بأن هناك أماكن لا مكان للحب فيها ....
أماكن يعلو فيها الضجيج حتى يطغى على صوت نبضات قلب محب ....
أماكن يبلغ فيها الألم حد اللا شعور بلمسة حانية أو حتى بطبطبة مطمئنة ....
إلى هذا الحد تبلغ قسوة الحياة ؟؟!
بل واكثر
الاوسمة
وسام الألفية الاولى 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : May 2015
 فترة الأقامة : 1639 يوم
 أخر زيارة : 11-09-2019 (06:10 PM)
 المشاركات : 1,940 [ + ]
 التقييم : 4736
 معدل التقييم : Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute Ayman has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي هل تحلم بأن تصبح مليونيراً؟ إليك 10 عادات لا بدّ من اتباعها!




تحلم تصبح مليونيراً؟ إليك عادات

تشكل حياة الأغنياء مادةً دسمةً تلفت الأنظار، خصوصاً عند نشر مواقع الانترنت صوراً لسيارتهم الفارهة أو منازلهم الفخمة. لكن هل تساءلت يوماً كيف وصل هؤلاء إلى تحقيق آحلامهم في بناء شركات ناجحة ومن ثم جمع هذا القدر الكبير من الأموال؟


يتشارك الأغنياء حول العالم في بعض العادات التي يمكنك إضافتها لقاموس حياتك والبدء في تنفيذها، علك تقترب أكثر من تحقيق حلمك.

1- يأخذون الأمور ببساطة

يمكنك أن تتخيل عدد وأهمية القرارات التي يتخذها الأغنياء يومياً، خاصةً تلك التي تتعلق بشركاتهم وكيفية استثمار أموالهم.
في المقابل هناك قرارات يومية تستهلك الكثير من وقت الشخص العادي، يفضل الأغنياء تجنبها. على سبيل المثال، ماذا سنأكل اليوم؟ وماذا يجب علي أن أرتدي للعمل اليوم ؟ يتجنب الأغنياء استهلاك الوقت للتفكير في هكذا قرارات، فمارك زوكيربيرغ، مؤسس فيسبوك، يرتدي يومياً تيشرت بلون واحد حتى لا يضيع وقته في اختيار ملابسه، وقبله الراحل ستيف جوبز.




2- لا يتصفحون بريدهم الالكتروني صباحاً


إذا كنت تدير عملاً صغيراً، فعليك الرد على عددٍ هائلٍ من الرسائل الالكترونية يومياً، فما بالك بشخص يدير عدة شركات؟

قد يصبح الرد علي البريد مهمةً بلا نهاية إذا لم تنتبه له، لذا لا يفضل الأغنياء الرد علي بريدهم الالكتروني في الصباح الباكر ويؤجلونه غالباً لفترة ما بعد الظهيرة، ليستغلوا فترة الصباح في أشياء أنفع.
3- يستيقظون من النوم باكراً

هل لا زلت تستيقظ من النوم في الساعة الـ 11 قبل الظهر، عليك أن تعيد التفكير في تلك العادة اليومية. على سبيل المثال يستيقظ ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة "فيرجن"، من النوم حوالي الساعة 5:30 صباحاً.


ومثله يستيقظ معظم الأغنياء في هذا الوقت لممارسة الرياضة أو التأمل أو القراءة اليومية، فعندما تستيقظ من النوم أبكر من أي شخص معك في العمل فإنك تحصل على وقت إضافي، والأهم أنك تحصل على أفضل ما في اليوم - ساعات الصباح الأولى.
4- يشغلون أنفسهم


يبلغ معدل عمل الشخص العادي أسبوعياً 40 ساعة، يعمل الأغنياء عادةً ضعف هذا المعدل، وفي بعض الحالات أكثر من ذلك.
علي سبيل المثال يعمل اليون موسك، مؤسس مجموعة “تسلا”، من 80 إلى 100 ساعة أسبوعياً. إذ يحرص الأغنياء دائماً على عدم إضاعة الوقت في المهام الروتينية ويعرفون كيف يوكلونها إلى غيرهم.


5- يتعلمون باستمرار


لا ينتهي التعلم بالنسبة للأغنياء مع انتهاء المرحلة الدراسية، إذ يقرأ حوالي 88٪ منهم يومياً لمدة نصف ساعة على الأقل، ومعظمهم يقرأ كتابين أو أكثر في الشهر، بالإضافة إلى المحاضرات العامة، وحضور الدورات المتخصصة في مجالاتهم.
ما يميز الأغنياء عن غيرهم في القراءة أنهم يسعون دائماً لتنفيذ ما يقرأونه في حياتهم العملية للحصول على نتائج أفضل.




6- يحددون أهدافاً قابلة للتحقيق
يجيد الأغنياء التخطيط لحياتهم والاستفادة من كل ساعة في يومهم، فكتابة قائمة بالمهام اليومية والأهداف التي يريدون تحقيقها عادةٌ دائمةٌ في حياة الأغنياء.

الأهم من ذلك أن تكون هذه الأهداف قابلة للتحقيق، فهدف مثل "أتمنى أن أكون أغنى رجل في العالم" ليس واقعياً، أما كتابة "أتمنى أن أرفع دخلي الشهري بنسبة 10٪ سنوياً"، فهذا عينة لأهداف صغيرة قابلة للقياس ومن ثم التحقيق.
7- لا يشاهدون التلفاز
هل سألت نفسك عن عدد الساعات التي قضيتها في مشاهدة التلفاز الأسبوع الماضي؟ 78٪ من الأشخاص العاديين يشاهدون التلفاز يومياً، بينما يشاهد 6٪ فقط من الأغنياء التلفاز.
في المقابل يقضي الأغنياء أوقات فراغهم عادةً في ممارسة الرياضة أو التواصل مع أشخاص آخرين لبناء علاقات مفيدة في حياتهم العملية.
8- ينفقون أموالهم بحكمة


لا ينفق الأغنياء عادة أكثر من 25٪ من دخلهم على السكن ولا يتجاوزون 15٪ من دخلهم في شراء الطعام. في المقابل يحرصون على اقتطاع ما يعادل 10٪ من دخلهم ووضعه في محافظ استثمارية أو شراء أسهم في شركات ومشاريع قائمة.

عليك أن تراجع عادات الإنفاق لديك إذا كنت تريد الانضمام لنادي الأغنياء.
9- يتعرفون على أشخاص جدد دائماً
يدرك الأغنياء أن العلاقات واحدة من أهم أساسات النجاح في عالم الأعمال، يضعون دائماً نصب أعينهم المثل الذي يقول "أخبرني من تعرف أقل لك من تكون".

لذا يقضي الأغنياء وقتاً مخصصاً يومياً في التعرف على أشخاص جدد، عادةً ما تكون هذه العلاقات مفتاح لتسهيل بعض الأعمال أو فتح آفاق لمشاريع جديدة.
10- يمارسون الرياضة يومياً

يتعذر الجميع بعدم امتلاكهم الوقت الكافي لممارسة الرياضة، ورغم أن الأغنياء هم أكثر الناس إنشغالاً، فإنهم يقضون نصف ساعة يومياً في الجري أو داخل صالة الألعاب الرياضية.

وبغض النظر عن كم الجهد والضغط الذي يتعرضون له، تبقى الرياضة عاملاً مهماً للحفاظ على نشاط عقولهم وأبدانهم.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات







 توقيع : Ayman

تفاجؤنا الحياة احيانا بأن هناك أماكن لا مكان للحب فيها ....
أماكن يعلو فيها الضجيج حتى يطغى على صوت نبضات قلب محب ....
أماكن يبلغ فيها الألم حد اللا شعور بلمسة حانية أو حتى بطبطبة مطمئنة ....
إلى هذا الحد تبلغ قسوة الحياة ؟؟!
بل واكثر

من مواضيع



آخر تعديل Ayman يوم 11-07-2015 في 02:21 PM.
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
10 , مليونيراً؟ , لا , من , اتباعها , ثمن , تحلم , بدّ , تصبح , عادات , هل , إليك


(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 2 (إعادة تعين)
,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
20 عادات تدمر قواك و قدراتك العقلية لا تفعلهم ! MISS 7aWAA ¬معلومات عامة؛ 1 10-24-2015 11:03 PM
عادات يابانيه جنون العشق ¬قسم السياحة العربية والعالمية » • 6 10-07-2015 09:54 AM
عادات السعداء ... انفوجرافيك Ayman ¬رجال اعمال من الصفر 💼 3 09-21-2015 09:55 AM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:47 PM.

أقسام المنتدى

¬ الساعي الإسلامي» • | ¬ الساعي الإسلامي العام» • | ¬مرافيء الساعي الهادئه» • | ¬مساعدة ساعي جديد «● » • | الترحيب والمناسبات والتهاني• | ¬ المواساه ومساندة الأعضاء لبعضهم » • | ═ المواضيع العامة ! | الحوار والنقاش الجاد ●.ζ | ¬قسم الادبي والاشعار والخواطر", • | ¬ابداعات الاعضاء الخواطر والنثر والشعر (بقلم الاعضاء)", • | ¬ابداعات الاعضاء الحصرية (بقلم الاعضاء) » • | ¬ابداعات الاعضاء مسبق نشره (بقلم الاعضاء) ", • | ¬المنقولات الادبيه » • | ¬اقســــام الاسـرة والمهارات اليدوية » • | ¬ منتدي الحياة الزوجية » • | ¬ قسم حواء وقضايا المرأه » • | ¬ قسم أدم وقضايا الرجل» • | ❀ عالم الطفل | ❀ الازياء والموضة,! | ¬مطبخ الساعي » • | ❀ الديكور والمهارات اليدوية,! | الساعي بين أروقة التاريخ والاخبار العالمية والعربية | ¬معرض الساعي للصور العامة والخاصة» • | الصور العامه :: | ❀ غرائب وطرائف الصور•,! | قسم الكمبيوتر والتصميم والبرامج والتكنولوجيا | برامج الكمبيوتر» • | الموبايلات والرسائل | الساعي الثقافي» • | ¬الساعي حول العالم» • | ¬فلسطين .. الجرح النازف» • | ¬قسم السياحة العربية والعالمية » • | ¬ الاقسام الادارية» • | الإقتراحات والشكاوى | ¬خيمة الساعي الرمضانية » • | ¬تطوير المنتديات » • | ¬ الركن الهادئ» • | ❀ الأقسام التجارية و الاستثمارية | ¬اعلن مجانا هنا 📢 | ¬رجال اعمال من الصفر 💼 | ¬القرآن الكريم واحكامة , • | ¬مدونات الأعضاء ", • | ¬ الحج والعمرة والزيارة ✈ | x المواضيع المكررة والمحذوفه» • | السيرة النبوية الشريفه●.ζ | ❀ الشخصيات الاسلامية | الصوتيات والمرئيات الأسلامية | ¬ اناشيد اسلامية» • | ¬معلومات عامة؛ | ¬ الكتب الالكترونية» • | ¬معلومات طبية • | ¬ التاريخ والآثار 📕 | ¬الاخبار المحلية والعالمية 📌 | سينما الساعي | أفلام عربي | أفلام اجنبي | قنوات البث المباشر | مقاطع متنوعه | ❀ معرض تصاميم وإبداع الأعضاء | ¬ سوق الساعي » ❀ | ㋡ مشكلتي لها حل ✎ » • | ¬ مزاد الساعي» • | ¬أعلن عن وظائف خالية 📜 | ¬طلبات توظيف• | ¬الساعي في عالم الفوركس Forex💰 | ¬ اخبار الرياضة ⚽ | ¬اخبار الفن 🎬 | منتدى الساعي للسيارات والدراجات النارية | النانو سيراميك |



Powered by vBulletin Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Support By Ip4s.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

SEO by vBSEO 3.6.0 PL2