« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: الأرق قد يهدد حياتنا ( الكاتب : ماياسيد )       :: حجز منتجع ريكسوس سانغيت في انطاليا - حجوزات فنادق في انطاليا ( الكاتب : نجم انطاليا )       :: رحلات شهر العسل ورحلة إلى المالديف وتايلاند ( الكاتب : ياسمين الشرق )       :: باحثون أمريكيون يتوصلون إلى طريقة لتطوير لقاح لمكافحة السرطان ( الكاتب : ماياسيد )       :: رحلة سبانجا و شلالات معشوقيه Ma?ukiye ( الكاتب : خااشعة )       :: بنك التقنيات - إستفسارات علاجية متميزة! ج3 ( الكاتب : خااشعة )       :: بنك التقنيات - إستفسارات علاجية متميزة! ج2 ( الكاتب : خااشعة )       :: بنك التقنيات - إستفسارات علاجية متميزة! ج2 ( الكاتب : خااشعة )       :: بنك التقنيات - إستفسارات علاجية متميزة! ج1 ( الكاتب : خااشعة )       :: زيادة متابعين الفيسبوك وتويتر والانستقرام واليوتيوب وخدمات أخرى ( الكاتب : الفهد الثائر )      



 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 10-04-2015, 03:19 PM
كامل الاوصاف غير متواجد حالياً
Egypt     Male
الاوسمة
صاحب اجمل ردود  حضور مميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : May 2015
 فترة الأقامة : 1640 يوم
 أخر زيارة : 06-06-2019 (03:13 AM)
 المشاركات : 2,738 [ + ]
 التقييم : 5661
 معدل التقييم : كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute كامل الاوصاف has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي




محاولة اغتيال المدير العام لمنتديات

الساعي
الادمن أيمن

محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي


أقدمت إحدى الجماعات الأرهابية يوم أمس على محاولة فاشلة
لأغتيال المدير العام للمنتدى ((أيمن))


وقد نجى منها والحمد لله
الا أنه بعد الفحص الطبي تبيّن أنه قد أصيب
بنوع من الصدمه نسأل الله العافية



كما اقدمت نفس الجماعه على تفجيرات انتحارية
في مناطق متفرقة من المنتدى مما تسبب في اصابة
عدة اداريين ومشرفين واعضاء بجروح بالغة اثناء جولتهم اليومية المعتادة

وهم كالتالي:


ترنيمة عشق = دوار شديد في الظهر

محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي


شهريار = وجع بالبطن

محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي


حلم الماضي =شلل نصفي

محاولة اغتيال مدير منتديات الساعيمحاولة اغتيال مدير منتديات الساعيمحاولة اغتيال مدير منتديات الساعي


غربة المشاعر = تصلب في شعر الراس

محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي

المسافر = التواء في ظفر اصبع الرجل الصغير

مس حواء = حول في العينين

محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي

يوسف = كسر بالذراع والقدم



نسمة هوا = صدمة عصبية حادة


محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي




وفي بيان صادر من المدير العام

قال فيه :
إن الذين قاموا بهذه الأفعال المشينة سيرون الويل وسنلقنهم
درساً لن ينسوه.

في حين تبين أن المصابين كانوا في قسم النقاش




وقال ((كامل الاوصاف ))

المكلف بمهام

حماية المدير العام


انه كان يتجول في أقسام المنتدى
وقد شاهد اثنان من الأرهابيين
يحاولان اقتحام بوابة المنتدى
بسيارة كبيرة الحجم {...حمراء اللون الا أنهما ارتبكا وانتابهما الخوف...)


فاحتار

ماذا يفعل ولكنه اخيراً قرر ان يحط رجليه
مطبق للمثل القائل " اليد اللي ما تقاويها صافحها
واختار انه يستخبي تحت السرير ^_^

محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي



وقال امام جمع من الصحفيين المتواجدين في مكان الحادث
انا آسف على ما بدر منه وانه لم يعرف ماذا يفعل في وقتها .....


وأثناء حديثنا مع احد الصحفيين لمحنا ( ساندي)

تخرج من بين الحطام الذي سببته الانفجارات وهى تضحك !!!!!

محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي


عندما سألناها عن سبب ضحكها قالت :

يا للدهشة لأول مرة أرى العاب نارية بهذا الكم الهائل
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!










كما أجرينا اتصال هاتفي مع
الاخصائي النفسي لمعرفة مدى حجم المصيبة
فى المنتدى البروفيسور الحكيمة علي ماتفرج (( حكاية حب ))

أكدت فيه أن هذه الاحداث تمثل خطرا نفسيا على الاعضاء

والكل سيتاثر!!!!!



يبقى السؤال المطروح هل سيتم القضاء على الارهاب؟
المروع أم لا ؟

فقال : حتى الان وصلتنا معلومات بالأسماء المشبوهة .. ..

وقد كٌشفت
.. صور رئيس العصابة.... الشرير الذي حاول تدمير المنتدى

واقتحام بواباته و القضاء على أعضاءه و مشرفيه


احذروا


احذروا







































































محاولة اغتيال مدير منتديات الساعي








مطلوب للشرطة الدولية ....



لذا نأمل منكم .. أيها الأعضاء .. أن تقفوا مع الأدارة
وفي حالة عثوركم على المطلوب يرجى تسليمه فورا لاقرب
مركز شرطة





وقد تم .. تزويد المنتدى . بالحراسه الأمنيه اللازمة حرصا على سلامتكم وتم ايضا تدعيم بوابات المنتدى ...






.. لا لا لا للأرهااب ..



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات







 توقيع : كامل الاوصاف


رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
محاولة , مدير , منتديات , الساعي , اغتيال


(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 8 (إعادة تعين)
, , , , , , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدير قناة العرب خاشقجي ينتقد الشيخ السديس بسبب هذه الصورة! Ayman ¬الاخبار المحلية والعالمية 📌 5 09-18-2015 01:30 AM
منفذ اعتداء فرنسا أخذ صورة “سيلفي” مع رأس ضحيته فهد ¬الاخبار المحلية والعالمية 📌 0 06-29-2015 11:26 AM
تغريدات الساعي الاسلاميه ترنيمة عشق ¬ الساعي الإسلامي العام» • 51 06-13-2015 12:46 PM
بلاغ من رواد سينما الساعي Ayman مقاطع متنوعه 2 06-12-2015 08:57 AM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:43 AM.

أقسام المنتدى

¬ الساعي الإسلامي» • | ¬ الساعي الإسلامي العام» • | ¬مرافيء الساعي الهادئه» • | ¬مساعدة ساعي جديد «● » • | الترحيب والمناسبات والتهاني• | ¬ المواساه ومساندة الأعضاء لبعضهم » • | ═ المواضيع العامة ! | الحوار والنقاش الجاد ●.ζ | ¬قسم الادبي والاشعار والخواطر", • | ¬ابداعات الاعضاء الخواطر والنثر والشعر (بقلم الاعضاء)", • | ¬ابداعات الاعضاء الحصرية (بقلم الاعضاء) » • | ¬ابداعات الاعضاء مسبق نشره (بقلم الاعضاء) ", • | ¬المنقولات الادبيه » • | ¬اقســــام الاسـرة والمهارات اليدوية » • | ¬ منتدي الحياة الزوجية » • | ¬ قسم حواء وقضايا المرأه » • | ¬ قسم أدم وقضايا الرجل» • | ❀ عالم الطفل | ❀ الازياء والموضة,! | ¬مطبخ الساعي » • | ❀ الديكور والمهارات اليدوية,! | الساعي بين أروقة التاريخ والاخبار العالمية والعربية | ¬معرض الساعي للصور العامة والخاصة» • | الصور العامه :: | ❀ غرائب وطرائف الصور•,! | قسم الكمبيوتر والتصميم والبرامج والتكنولوجيا | برامج الكمبيوتر» • | الموبايلات والرسائل | الساعي الثقافي» • | ¬الساعي حول العالم» • | ¬فلسطين .. الجرح النازف» • | ¬قسم السياحة العربية والعالمية » • | ¬ الاقسام الادارية» • | الإقتراحات والشكاوى | ¬خيمة الساعي الرمضانية » • | ¬تطوير المنتديات » • | ¬ الركن الهادئ» • | ❀ الأقسام التجارية و الاستثمارية | ¬اعلن مجانا هنا 📢 | ¬رجال اعمال من الصفر 💼 | ¬القرآن الكريم واحكامة , • | ¬مدونات الأعضاء ", • | ¬ الحج والعمرة والزيارة ✈ | x المواضيع المكررة والمحذوفه» • | السيرة النبوية الشريفه●.ζ | ❀ الشخصيات الاسلامية | الصوتيات والمرئيات الأسلامية | ¬ اناشيد اسلامية» • | ¬معلومات عامة؛ | ¬ الكتب الالكترونية» • | ¬معلومات طبية • | ¬ التاريخ والآثار 📕 | ¬الاخبار المحلية والعالمية 📌 | سينما الساعي | أفلام عربي | أفلام اجنبي | قنوات البث المباشر | مقاطع متنوعه | ❀ معرض تصاميم وإبداع الأعضاء | ¬ سوق الساعي » ❀ | ㋡ مشكلتي لها حل ✎ » • | ¬ مزاد الساعي» • | ¬أعلن عن وظائف خالية 📜 | ¬طلبات توظيف• | ¬الساعي في عالم الفوركس Forex💰 | ¬ اخبار الرياضة ⚽ | ¬اخبار الفن 🎬 | منتدى الساعي للسيارات والدراجات النارية | النانو سيراميك |



Powered by vBulletin Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd Support By Ip4s.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

SEO by vBSEO 3.6.0 PL2